منتديات آية
صيت فقر ولا صيت غنى.. 613623
أهلا بك عزيزي العضو في منتدى الرسمي الخاص ب AYA4Pc

هذا المنتدى هو عبارة عن ساحة حوار و نقاش و تعاون بين كافة أعضاء و فعاليات المنتدى نسعى فيه يداً في يد بروح أخوة و صداقة إلى ايجاد افضل الحلول لتساؤلاتك و مشاكلك .
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

إن كنت تبحث عن عائلة لك و منتدى يعطيك صلاحيات العضو كافة , فتفضل بالتسجيل .
وابدأ بفتح موضوعك في أحد اقسام المنتدى مع الحرص على الشرطين التاليين:

1. احترام اختصاصات الأقسام: فتح الموضوع في القسم المناسب يضمن لك مساعدة فورية و دقيقة.
2. وضع عنوان مناسب للموضوع: عنوان يدل و يلخص محتوى الموضوع هو افضل طريقة لجذب الأعضاء إليه.

شكرا لك عزيزي العضو على اهتماماك بخدمتنا و مرحبا بك مجدداً بيننا عضواً نشيطاً ان شاء الله.

شكرا صيت فقر ولا صيت غنى.. 829894
ادارة المنتدي صيت فقر ولا صيت غنى.. 103798
منتديات آية
صيت فقر ولا صيت غنى.. 613623
أهلا بك عزيزي العضو في منتدى الرسمي الخاص ب AYA4Pc

هذا المنتدى هو عبارة عن ساحة حوار و نقاش و تعاون بين كافة أعضاء و فعاليات المنتدى نسعى فيه يداً في يد بروح أخوة و صداقة إلى ايجاد افضل الحلول لتساؤلاتك و مشاكلك .
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

إن كنت تبحث عن عائلة لك و منتدى يعطيك صلاحيات العضو كافة , فتفضل بالتسجيل .
وابدأ بفتح موضوعك في أحد اقسام المنتدى مع الحرص على الشرطين التاليين:

1. احترام اختصاصات الأقسام: فتح الموضوع في القسم المناسب يضمن لك مساعدة فورية و دقيقة.
2. وضع عنوان مناسب للموضوع: عنوان يدل و يلخص محتوى الموضوع هو افضل طريقة لجذب الأعضاء إليه.

شكرا لك عزيزي العضو على اهتماماك بخدمتنا و مرحبا بك مجدداً بيننا عضواً نشيطاً ان شاء الله.

شكرا صيت فقر ولا صيت غنى.. 829894
ادارة المنتدي صيت فقر ولا صيت غنى.. 103798
منتديات آية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نطرح الجديد ونجمع المفيد لنقطع المعلومات من الوريد إلى الوريد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تحية مليئة بعنوان المحبة لكل الأعضاء الجدد
aya4pc@hotmail.com نرجو ارسال ارائكم وا قتراحاتكم إلى الإيميل المنتدى
الرجاء الردعلى المواضيع المطروحة في المنتدى

صيت فقر ولا صيت غنى..

كاتب الموضوعرسالة
aya4pc
المدير العام
المدير العام
aya4pc

الرصيد : 9030

صيت فقر ولا صيت غنى.. Empty
مُساهمةموضوع: صيت فقر ولا صيت غنى..   صيت فقر ولا صيت غنى.. Emptyالجمعة مارس 11, 2011 3:44 pm

صيت فقر ولا صيت غنى..

غنى..

مابعرف ليش هيك صايرة العالم..كلو عم (يكمكر)وكلو عم (يتنتن)..وماعاد حدا فرد ايدو متل رجال زمان..
كان الواحد يفتخر أنو الله رازقو..وواهبو من كَرَمو..مشان هيك..بتلاقيه عم يزكي ويساعد الناس.. وعم يعطي بسخاء لكل محتاج..وما عم يرد أي شخص عم يدق بابو..سواء قرضة ..أو مساعدة..أو حتى لوجه الله تعالى...وينبسط لما يقولوا عنو الناس فلان غني..امشوا نطلب منو مساعدة ما بردنا!! ..وهالفلان..تلاقيه بكل ود ومحبة وصدر رحب يستقبل هالناس اللي قاصدة الله ومن ثم قاصدتو..ويقلك معلش عيوني ..صيت غنى ولا صيت
فقر..
من كتر ما الفقر بيدبح وبيذل..وما يخلي حدا يطلع من عندو مكسور الخاطر..

بس للأسف هالأيام اللي عايشينا..كأنو انعكست الآية..

صرت تروح لعند الغني اللي الله رازقو..وأول ما يشوفك على بابو..يفهم طلبك..وفوراً يدوّر هالأسطوانة المعروفة..

اييييييييييييه..والله مافي حركة..الناس ميتة..في جمود مو طبيعي بالبلد..اذا ما اشتغلنا ما عم ناكل.. والله صرلنا انا والمرة والولاد..اسبوعين عالزعتر..والمسبحة..مشتهيين اللحمة تفوت على بيتنا.. الجاج عم نحلم فيه حلم..وعلى هالمقياس ..قيس..بتطلع انت بعد سلسلة الشحادة اللي رواها ادامك..بتحن عليه ..ويمكن تطالع من جيبتك 200 ل.س شقفة وحدة وتجبر بخاطرو.. وبتطلع من عندو مكسور الخاطر..دمعتك محبوسة بقلب الب عيونك .. والحسرة على حالك عم تاكلك أكل..وهادا غير ندب الحظ..والذي منو..

ولما بتجي مرتو وبتسألو:ليش هيك عملت يا رجال؟؟كسرت بخاطر الزلمة..(أو أخوك..أو رفيق عمرك) والله بحياتو ما قصر معك..ولا مع ولادك..بقلا جوزا بفهم وثقة..(على أساس يعني)..حطي بالخرج يا مرة..هالأيام صيت فقر ولا صيت غنى..أنا ومن بعدي الطوفان..

ياترى ..شو هالوقت اللي وصلنالو..معقولة نحنا بآخر وقت..لاعاد أخ سأل على أخوه..ولاعاد ابن سأل على أبوه أو أمو..تخيلوا ..

من مدة رحت لزور واحد رفيقي..مريض بالريقان..وانا عندو أجت والدتو الله يخليلكن أمهاتكن يا رب..ويرحم أمي..أجت لتعطيه الحبة وحاملة بإيدا كاسة المي..آم هو ما رضي ياخد الدوا ..وهيي أصرت انو تعطيه الدوا وهي عم تقلو...الله يرضى عليك خدا مشان تطيب وتشفا!!بتعرفوا شو جاوبا؟؟..بعد ما ضرب أيدا ورما الحبة وكاسة المي..بكل لئم..وقسوة..إذا الشفا من إيدك ما بدي ياه..!!انا لما سمعت هالحكي استأذنت منو ..ورحت..ومن وقتا لليوم ماعاد حاكيتو ابداً..إذا لأمو اللي تعبت فيه ما في خير..لألي رح يكون في خير..بجوز هالقصة مالا علاقة بموضوعنا..بس حبيت فرجيكن لوين وصلنا ..وأسألكن لوين بدنا نوصل ..شي غريب!!..
أيييييه..والله يمكن المخفي أعظم..وأودعناكن.

--------------
-------
https://aya4pc.alafdal.net

صيت فقر ولا صيت غنى..
صفحة 1 من اصل 1